0
oper
08, نوفمبر 2013
290
0

أمر رئيس الوزراء الإسرائيلى، بنيامين نتانياهو، اليوم الجمعة، الجهات المختصة بالتحقيق فى حادث تفجير سيارة أحد أعضاء النيابة العامة فى تل أبيب أمس، الخميس، بحسب إذاعة الجيش الإسرائيلى.

ووقع انفجار عنيف، مساء أمس الخميس، بالقرب من مستشفى "يخلوف" وسط مدينة تل أبيب، تبين وفق تحقيقات الشرطة، أنه ناجم عن تفجير سيارة تعود لمسئول كبير فى النيابة الإسرائيلية كانت متوقفة فى شارع "دفنا" بالمدينة، دون وقوع إصابات.

ويسود الاعتقاد لدى الشرطة الإسرائيلية، أن "الهدف من تفجير سيارة هذا النائب المتخصص فى القضايا الجنائية لم يكن ترهيبه، وإنما تصفيته"، حسبما نقلته الإذاعة عن مصدر فى الشرطة.

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية العامة الناطقة باللغة العربية، عن مفتش الشرطة العام الجنرال يوحنان دانينو، أن المحققين سيبذلون قصارى جهودهم من أجل إلقاء القبض على الجناة".

وكانت الشرطة الإسرائيلية، قد أعلنت حالة الطوارئ فى شوارع تل أبيب، والمدن الرئيسية فى إسرائيل، لارتفاع موجة التفجيرات الجنائية فى البلاد، حيث سجلت الشرطة 8 انفجارات فى ثلاثة أشهر استهدفت أفراد، وسيارات فى مدن إسرائيلية مختلفة، بحسب صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية.


رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة