0
oper
09, نوفمبر 2013
353
0

أبدى يورجن كلوب المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم أسفه على الخسارة التي لحقت بفريقه 1/ 2 اليوم السبت أمام مضيفه فولفسبورج في المرحلة الثانية عشر من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) مشيرا إلى أن فريقه لم يكافح من أجل رسم البسمة مجددا على شفاه جماهيره عقب الخسارة الأخيرة صفر/1 أمام أرسنال الانجليزي الأسبوع الماضي بدوري الأبطال.

وفشل دورتموند في المحافظة على تقدمه بهدف لاعبه ماركو ريوس في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعدما تلقى هدفين في الشوط الثاني عن طريق ريكاردو روديجيز وإيفيكا أوليتش نجمي فولفسبورج لينال الفريق خسارته الثانية هذا الموسم ببوندسليجا.

وصرح كلوب عقب الخسارة "لم نسجل هدفا آخر في الشوط الثاني لجعل النتيجة 2/ صفر لمصلحتنا ، في الوقت الذي نجح فيه فولفسبورج في إدراك التعادل عن طريق رودريجيز قبل أن يحرز أوليتش الهدف الثاني الذي يمكن أن يكون هدف الشهر".

في المقابل قال ماركو ريوس صاحب هدف دورتموند الوحيد "لم نقدم مباراة جيدة في الشوط الأول، ونجح فولفسبورج في التغلب علينا عن طريق هجمتين مرتدتين، خسرنا المباراة وينبغي علينا أن نتقبل ذلك".

وتجمد رصيد دورتموند بتلك الخسارة عند 28 نقطة في المركز الثاني ، متأخرا بفارق أربع نقاط عن المتصدر بايرن ميونيخ قبل لقاء الفريقين معا في المرحلة المقبلة.

 

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة