0
oper
10, نوفمبر 2013
684
0

لقى أربعة أشخاص مصرعهم فى انهيار أرضى ناجم عن الأمطار الغزيرة المصحوبة بالبرق والرعد فى منتجع شاطئ سياحى بضاحية سيمالونجون، بإقليم سومطرة الشمالية الإندونيسى. 

ونقلت اليوم صحيفة جاكرتا بوست الإندونيسية على موقعها الإلكترونى عن شهود عيان فى منطقة الحادث، التى تعرف باسم "شاطئ باريس" قولهم، إن الانهيار الأرضى وقع فى الساعة الحادية عشرة من مساء أمس السبت، وإنه تم العثور على جثث الضحايا الأربع مطمورة تحت كتل من الأوحال والركام والأنقاض الناجمة عن الانهيار الأرضى. 

وأوضحوا أن الضحايا هم زوج وزوجته كانا يمتلكان محلا صغيرًا على الشاطئ، بينما تبين أن الشخصين الآخرين هما من السائحين الذين يزورون المنتجع الشاطئ. 

ونقلت الصحيفة عن رئيس الشرطة بضاحية سيمالونجون أندى شريف توفيق قوله، إن الحادث وقع عندما انهارت الحوائط التى أقيمت لمنع الانهيارات الأرضية من الوصول إلى منطقة الكبائن والشاطئ، وذلك بفعل الأمطار الغزيرة لتسقط على سبع من الكبائن الشاطئية الصغيرة. 

وأضاف أن مالكى المحل كانا بداخل إحدى الكبائن، بينما كان السائحان بداخل كابينة أخرى، عندما وقع الانهيار. 

وأوضح أن الشرطة تمكنت بمساعدة السكان المحليين من القيام بعمليات بحث، عثرت خلالها على الجثث الأربع فى الساعة الواحدة والنصف من صباح اليوم الأحد. 

كانت هيئة الأرصاد بإقليم سومطرة الشمالية، قد طالبت السكان المحليين بالالتزام بالحيطة والحذر لمواجهة الفيضانات والانهيارات الأرضية، التى تحدث بصورة متكررة فى مثل هذا الوقت من العام.


رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة