اعتقال 70 عاملاً فلسطينياً شمال إسرائيل بحجة العمل بدون تصاريح
0
oper
15, نوفمبر 2013
480
0

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية 70 عاملاً فلسطينياً فى قرى عربية شمال إسرائيل، بحجة دخولهم إلى إسرائيل دون تصاريح عمل، بحسب صحيفة "يديعوت أحرونوت". 

وأوضحت الصحيفة اليوم، الجمعة، أن قوات من الشرطة الإسرائيلية قامت، الليلة الماضية، بعمليات ملاحقة، وتفتيش واسعة شمال إسرائيل، طالت قرى عربية منها "كفر منده" و"شفاعمرو" شمال إسرائيل، واعتقلت 70 فلسطينياً، بحجة العمل بدون تصاريح".

ولفتت إلى أن الشرطة ستفرج عن 66 من المعتقلين فى وقت لاحق (لم تذكر الموعد تحديدا)، وسيتم نقلهم إلى مناطق الضفة الغربية، فيما سيمثل أربعة منهم للمحاكمة، دون أن توضح أسباب ذلك.

وأشارت الصحيفة إلى أن العملية جاءت على خلفية قيام شاب فلسطينى، أول أمس، بقتل جندى إسرائيلى، طعناً بالسكين فى مدينة "العفولة" شمال إسرائيل. 

وقتل جندى إسرائيلى (19 عامًا)، الأربعاء، متأثرًا بجراح بالغة أصيب بها جراء تعرّضه لطعن فى رقبته على يد شاب فلسطينى يدعى "حسين غوادرة" من مدينة جنين، شمال الضفة الغربية، داخل حافلة فى محطة الحافلات المركزية بمدينة العفولة، بحسب وسائل إعلام إسرائيلية.

وتمنع إسرائيل دخول أى من الفلسطينيين إلى إسرائيل إلا بتصاريح خاصة، تصدرها الإدارة المدنية بموافقة الجهات الأمنية الإسرائيلية.

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة