مصدر عسكرى يمنى: مقتل 20 فى الهجوم على وزارة الدفاع بصنعاء
0
oper
05, ديسمبر 2013
400
0

قال مصدر عسكرى، إن 20 على الأقل قتلوا وأصيب العشرات اليوم الخميس فى تفجير وتبادل لإطلاق النار بمجمع وزارة الدفاع فى صنعاء، وأضاف المصدر أن القتلى بينهم عدد من المسلحين الذين اقتحموا المجمع بعد التفجير.

على الصعيد ذاته، أوضح مصدر عسكرى يمنى آخر أن المهاجمين استغلوا وجود بعض الإنشاءات الجارية هناك لتنفيذ هذا العمل الإجرامى"، موضحاً أن سيارة تحمل عددا من الأفراد دخلوا إلى المبنى بعد الانفجار، مؤكداً أنه تم التعامل مع غالبية المجموعة المسلحة والقضاء عليها فى نطاق مستشفى المجمع وأن الوضع تحت السيطرة.

كشف مصدر عسكرى يمنى اليوم، أن الحصيلة الأولية للضحايا والمصابين تشير إلى سقوط العشرات بين قتيل وجريح وان قوات الأمن والحراسة تأمن مقر وزارة الدفاع بينما تقوم حاليا عناصر وتشكيلهات مسلحة تسليح خفيف بتفقد مداخل ومخارج الطرق المؤدية إلى الوزارة بحثا عن عناصر مسلحة تكون قد شاركت بصورة أو أخرى فى عملية التفجير والاشتباكات التى وقعت اليوم حول مقر وزارة الدفاع اليمنية.

وأشار المصدر إلى أن طائرتين عموديتين "هليوكبتر" قامتا بالتحليق فوق مقر وزارة الدفاع اليمنية لمتابعة الموقف، بعد أقل من 20 دقيقة من الانفجار الذى وقع قرب وزارة الدفاع، فيما رجح خبراء المفرقعات تنفيذ العملية بواسطة انتحارى استهدفت الوزارة.

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة