ليفربول يخطف المركز الثاني بالدوري الإنجليزي بعد فوزه على ويستهام
0
oper
07, ديسمبر 2013
575
0

 تعرضت جميع فرق القمة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لنتائج سلبية باستثناء ليفربول اليوم السبت في المرحلة الخامسة عشرة من المسابقة. وخسر تشيلسي أمام مضيفه ستوك سيتي 2 / 3 وخسر مانشستر يونايتد على يد ضيفه نيوكاسل صفر / 1 وتعادل مانشستر سيتي مع مضيفه ساوثهامبتون 1/1 بينما فاز ليفربول على ضيفه ويستهام يونايتد 4 / 1.


وفي باقي المباريات فاز كريستال سيتيبالاس على ضيفه كارديف سيتي 2 / صفر ونورويتش سيتي على مضيفه وست بروميتش البيون بالنتيجة ذاتها. ويتصدر ارسنال جدول ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة قبل مباراته أمام ضيفه ايفرتون غدا الأحد.


ويأتي ليفربول في المركز الثاني برصيد 30 نقطة بفارق الأهداف امام تشيلسي صاحب المركز الثالث يليه مانشستر سيتي في المركز الرابع برصيد 29 نقطة ثم إيفرتون في المركز الخامس برصيد 27 نقطة يليه نيوكاسل في المركز السادس برصيد 26 نقطة ثم توتنهام في المركز السابع برصيد 24 نقطة يليه ساوثهامبتون في المركز الثامن برصيد 23 نقطة يليه مانشستر يونايتد في المركز التاسع برصيد 22 نقطة.


وعلى ملعب أنفيلد، استفاد ليفربول بهدف من نيران صديقة سجله جاي ديميل لاعب ويستهام عن طريق الخطأ في مرمى فريقه قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول.

وبعد مرور دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني أضاف مامادو ساخو ثاني أهداف ليفربول ثم أحرز مارتن سكرتيل لاعب ليفربول هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 60. ولكن ليفربول ضرب بقوة في الدقائق العشر الأخيرة وسجل هدفين عن طريق المهاجم الأوروجوياني الدولي لويس سواريز في الدقيقتين 81 و84.


وحقق كريستال بالاس فوزه الثاني على التوالي تحت قيادة مدربه الجديد توني بوليس، وتغلب على ضيفه كارديف سيتي بهدفين دون رد. وتقدم كاميرون جيروم بهدف لكريستال في الدقيقة السادسة ثم أضاف المهاجم المغربي مروان الشماخ الهدف الثاني في الدقيقة 58. وصعد كريستال بالاس من المركز الثاني من القاع إلى المركز السابع عشر رافعا رصيده إلى 13 نقطة، بينما تجمد رصيد كارديف عند 14 نقطة في المركز الخامس عشر.


وتغلب نورويتش سيتي على مضيفه وست بروميتش بهدفين نظيفين حملا توقيع جاري هوبر في الدقيقة 13 وليروي فير في الدقيقة 89.



ورفع نورويتش رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد وست بروميتش عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة