0
oper
07, ديسمبر 2013
557
0

سحق بايرن ميونيخ الألماني فريق بريمن في عقر داره بملعب فيسير شتاديون بسبعة أهداف نظيفة في الجولة الخامسة عشر من مباريات البوندزليجا ليذيق أصحاب الأرض هزيمة مريرة ويدعم مركزه في الصدارة.

سجل الهدف الأول لبايرن المدافع لوكيما بالخطأ في مرماه في الدقيقة 21 من المباراة ، ثم أستغل مدافع بايرن ميونيخ دانيل فان بويتن كرة عرضية من توماس مولر ليودعها برأسه في المرمى في الدقيقة 27 من المباراة ، ونجح فرانك ريبيري في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 38 ، ثم أنهى ماندزوكيتش سوء الحظ الذي لازمه طوال اللقاء واحرز الهدف الرابع في الدقيقة 60 ،وسجل توماس مولر الهدف الخامس في الدقيقة 68 من المباراة،وأحرز ريبيري الهدف السادس في مرمى بريمن،وأختتم البايرن أهدافه في الدقيقة الأخيرة من اللقاء عن طريق ماريو جوتزة.

وبهذ العدد الوافر من الأهداف دعم بايرن ميونيخ صدارته في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة فيما تجمد رصيد بريمن عند 16 نقطة.

لم يتأثر أداء بايرن ميونيخ بغياب نجمه الهولندي أرين روبين الذي سيغيب عن الملاعب لاكثر من شهر وذلك بعد أن نجح بيب جوارديولا المدير الفني للنادي البافاري في اللعب بتوليفة من المميزين في خد المدمة مثل ريبيري ومولر وكروس وجوتزة وماندزوكيتش ليشكلوا جبهة قوية في المقدمة عجز معها دفاع بايرن في الصمود ،أو حتى السيطرة على وسط الملعب.

خلال الدقائق الأولى من اللقاء حاول بريمن الصمود أمام الهجمات المتتالية من بايرن مينونيخ الذي هاجم من أكثر من جبهة من أجل إحراز الهدف الأول.

سجل مدافع بريمن بالخطأ في مرماه الهدف الأول لبايرن ميونيخ بعد أن تقدم فرانك ريبيري واخترق الجبهة اليسرى فحاول لويكيما إبعاد الكرة لكنه يخطيء التقدير، ويسدد في مرمى فريقه معلنا عن تقدم البافاري في الدقيقة 21 من اللقاء.

الهدف الأول سهل من مهمة بايرن ميونيخ في العزف منفردا طوال الشوط الأول حيث عجز بريمن عن السيطرة وكانت أغلب محاولاته من الهجمات المرتدةوالتي انتهت عند دفاع البايرن.

ضاعف المدافع فان بويتن النتيجة في الدقيقة 27 من المباراة بعد أن أستقبل كرة عرضية من توني كروس إثر خطأ من الناحية اليمنى ،ليسدد الكرة برأسه في المرمى ليبدأ النادي البافاري في السيطرة تدريجيا على النتيجة.

حاول بريمن من خلال أرون هانت الهجوم على مرمى مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ ، ولكن أنتهت محاولاته بلا جدوى تاركا فريقه يواجه المجهول وسط غياب من بقية لاعبي بريمن.

أنطلاقة سريعة من توماس مولر من الجبهة اليمنى أسفرت عن تمريرة لريبيري الذي وجد نفسه منفردا بعد ان عجز  دفاع بريمن في تشتيت الكرة ليسددها في المرمى مسجلا الهدف الثالث للفريق لينتهي الشوط الأول وسط استسلام من لاعبي الأخضر.

لم يتغير الوضع مع بداية الشوط الثاني فظل بريمن مستسلما ولم تتغير غريزة بايرن ميونيخ في إحراز مزيد من الأهداف في مرمى رفائيل ولف حارس أصحاب الأرض.

وجاء الهدف الرابع لبايرن ميونيخ عن طريق ماريو ماندوكيتش بعد أن حاول اكثر من مرة التسجيل دون جدوى ليستثمر تمريرة سحرية من فرانك ريبيري ليسددها في مرمى بريمن في الدقيقة 60.

تراجع بريمن للخلف محاولا الخروج من المباراة بأقل عدد من الأهداف في مرماه بعد أن فشل في إضافة أي هدف في مرمى ميونيخ لكنه عجز عن تحقيق ذلك أيضا.

أحرز توماس مولر الهدف الخامس في الدقيقة 68 من اللقاء بعد أن تلقى كرة من الناحية اليمنى عن طريق ماريو جوتزة سددها من مرة واحدة في الزاوية اليسرى لحارس بريمن وولف.

مرر ديفيد ألابا كرة حريرية لريبيري ليسددها في مرمى وولف محرزا الهدف السادس من أجل زيادة غلة الأهداف كي يذيق بريمن مراراة الهزيمة الصعبة بستة أهداف نظيفة في الدقيقة 82 من المباراة.

رفض جوتزة أن تمر ليلة الأحتفال في شباك بريمن دون ان يكون له نصيب من العكعكة وسجل الهدف الثامن في مرمى وولف بعد أن حصل على تمريرة من توماس مولر ليخترق منطقة جزاء بريمن ويسدد في المرمى في الدقيقة الأخيرة من المباراة لينتهي اللقاء بكارثة على ملعب فيسير شتاديون.

رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة