0
admin
15, يونيو 2014
593
0

ألزمت مديرية الشؤون الصحية بالقصيم مقدمات الخدمات الصحية بمستشفيات المنطقة بالابتعاد عن لبس الذهب والملابس الضيقة واستخدام مساحيق التجميل وطلاء الأظافر، وذلك في إطار الالتزام بالتعليمات الإسلامية والنظامية المنظمة للباس.

 

ووفقاً للموقع الإليكتروني للشؤون الصحية بالقصيم أصدر مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور صلاح بن محمد الخراز تعميماً «عاجلاً وهاماً» يتضمن انتقادات لما لوحظ من تهاون بعض مقدمات الخدمات الصحية بمستشفيات المنطقة في الالتزام بالتعليمات الإسلامية و النظامية المنظمة للباس.

 

وأكد الخراز في تعميمه أن صحة القصيم ستقوم بجولات رقابية مفاجئة لمتابعة ذلك وستحاسب كل من يتضح عدم التزامها مع محاسبة المسؤول عنها.

 

وأوضح مدير إدارة المتابعة بصحة القصيم صالح بن عبدالله السويل أن التعميم تضمن التأكيد على الالتزام باللباس والابتعاد عن لبس الذهب والملابس الضيقة واستخدام مساحيق التجميل وطلاء الأظافر وغير ذلك، تمشياً مع تعليمات ديننا الإسلامي أولاً، وحفاظاً على العادات والتقاليد والقيم والتقيد بالتعاميم المنظمة لذلك والمصححة سابقاً والمبنية على البرقية السرية لوزير الداخلية بالنيابة رقم 15/1/13.

 

وأكد على أهمية اطلاع الجميع عليه والتوقيع بالعلم ووضعه في مكان مشاهد للجميع في الإدارات المختصة بجميع المواقع الصحية، مبيناً أن العقوبة ستطال كل من لا يلتزم بذلك، مما سيؤثر على التقييم الفني السنوي وسيؤثر على منحه بدل التميز الذي يستحقه المتميزين من مقدمي الخدمة الصحية.ت

كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة