0
Majidelmir
22, يونيو 2014
808
0

 في اليوم 10 من عملية بدأت بعد اختطاف ثلاثة شبان إسرائيليين بالقرب من احد المستعمرات ,كشفت مصادر طبية وامنية ان فلسطينيين اثنين قتلا على أيدي قوات الأمن الإسرائيلية في الضفة الغربية. أطلق النار على الضحية الاولى بالرصاص خلال اشتباكات في الليل في رام الله، حيث أصيب خمسة أشخاصاخرين . في حين أطلق النار على الضحية  الثانية عندما ذهبت إلى المسجد لصلاة الفجر في مخيم عين، غربي مدينة نابلس، حيث وقعت الاشتباكات، ووفقا لأفراد عائلته، ان ا حالة لضحية فيير غير مستقر عقليا.
 


وقال الجيش الاسرائيلي ان ليس لديه معلومات فورية بشأن العنف في رام الله، لكنه أكد أنه أطلق النار على رجل في نابلس الذي كان قد اقترب الجنود الاسرائليين  "بطريقة تنطوي على التهديد". و البالغ من العمر 27، لم يتردد عند سماعه طلقات تحذيرية، وفقا للجيش، ثم الذين أطلقوا النار عليه. "ووفقا للمعلومات الأولية، لم يكن مستقر عقليا".


وتشارك قوات الأمن الإسرائيلية في عملية كبيرة تسمى "حراس إخواننا"، ويهدف وفقا للجيش في العثور على ثلاثة شبان اختطفوا يوم 12 يونيو حزيران في الضفة الغربية وتفكيك البنى التحتية لحركة حماس. وهذا هو أكبر انتشار الجيش الاسرائيلي في الضفة الغربية منذ نهاية الانتفاضة الثانية في عام 2005. يشار الذكر الى ان أكثر من 340 فلسطينيا اعتقلوا في غضون أيام قليلة


 

كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة