0
admin
05, مارس 2015
5262
0

واجه عضو مجلس الشورى الدكتور عيسى الغيث هجوما حاداً ولاذعاً من قبل مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إثر تغريدة انتقد فيها وزارة التجارة والصناعة.


وقال الغيث، الأربعاء (4 مارس 2015)، 

في تغريدة كتبها عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر": 

" يا ترى هل وزارة التجارة والصناعة صارت وزارة لحماية المستهلك وتصفية المساهمات ودغدغة مشاعر الناس على حساب تطوير التجارة وتنمية الصناعة… " .

عيسى الغيث ينتقد وزارة التجارة ويواجه هجوم حاد في تويتر

وما إن تردد صدى هذه التغريدة في مواقع التواصل الاجتماعي والصحف، حتى دشن مغردون وسمًا حمل اسم "#الغيث_التجارة_أصبحت_لدغدغة_المشاعر"، شاركوا فيه بآلاف التغريدات التي هاجموا بها عضو مجلس الشورى عيسى الغيث، معتبرين أنه “مصاب بالغيرة” من وزير التجارة الربيعة.


وقال فارس عوض الملاحي: "ما حصل شي يتكلم فيه وحول على التجارة، الله يهديه"، فيما اعتبر سامي مهد أن "كل ناجح محارب، خلك أنت في بيض الحبارى بس".


ورأى أبو قصي الشهري أن "الغيث لم يستطع التغلب على غيرته من وزير التجارة توفيق الربيعة، فيحاول جاهدًا التقليل من جهوده".


وأبدى وليد بن سعود استغرابه هذه الانتقادات، موضحًا أن هذه "الانتقادات ما شفناها أيام وزراء التجارة النايمين يوم كل تاجر ياكل المواطن بلا حساب".


وقال ماجد: "وزير ينصفني من الشركات الجشعة أفضل من ١٥٠ شخص يجتمعون كل أسبوع وأعقد مشاكلهم بيض الحباري".


 

أحمد البيز قال: "نعم ثم نعم، قل خيرًا أو اصمت، شكرًا للبطل وزير التجارة، بارك الله فيك، سر فأنت على الطريق الصحيح"، فيما اعتبر عبدالله القيشان أن الغيث "إنسان يبحث عن الشهرة والتسلق على أكتاف الناجحين.. سؤال يوجه له: ماذا قدمت يا عيسى الغيث؟".

كلمات دليلية (وسوم)
رابط مختصر للموضوع
لاضافة الموضوع في منتداك
التعليقات
اختياري
تابعنا هنا أيضاً
رابط اللقطة